مدونه حقيبة حواء تعليميه ربحيه لكل مايخص المرأه

4,200.00 $

 (قابل للتفاوض)

الوصف

النوع : بيع
الحالة : موقع الكتروني جديد للبيع
الضمان : البيع من خلال الشركة وسيط ( بضمان HVIPS )
نوع الموقع :أخرى
الموقع يستخدم منصة :ووردبريس
الموقع يعمل منذ :1/1/2020
رابط الموقع :https://evesbag.com/
الموقع : evesbag.com

حقيبة حواء هي مجلة الكترونية تأسست بداية انطلاقة عام 2020, لتكون مدونة حقيبة حواء مرجع لكل امرأة في عالم الجمالة والأناقة وكل ما يحيط بالمرأة ويمس عالمها. ابتكرت فكرة هذه المدونة وطورتها المدونة ردينة من تفاصيل حياتها اليومية, من رغباتها, أحلامها, طموحاتها, مناسباتها, ومن أسلوب حياة ترغب به أية امرأة بأن تكون بكامل صحتها وأناقتها وجمالها وكيفية المحافظة على شبابها.

ولأن الجمال جزء لا يتجزأ من حياة المرأة اختارت ردينة في مدونة حقيبة حواء أفضل المواضيع للعناية بالجمال بكل ماهو طبيعي وصحي, ولم تبتعد كثيرا فقد اختارت لكِ المكياج وطرق المكياج الأفضل. وليكتمل جمالك وأناقتك ستجدين لدى حقيبة حواء آخر صيحات الموضة وكل مايناسب كل امرأة على حدى.

عن أقسام المدونة:
وهل الجمال يكتمل دون جمال الروح والفكر, قسم روحك الرائعة يناقش روحك الرائعة التي خلقها الله بكِ, ولها الكثير من المقالات التي تناقش جمال روحك.
والفكر والعمل هما أيضا أساس لتكوين المرأة العصرية, فكان لابد أن نتطرق لتوليد أفكار عملية وابتكارات خلاقة, لدى المرأة, وهذا مايناقشه قسم المال ووظائف العصر.
والمرأة الأم كانت من أكبر اهتماماتنا هي وأطفالها, لذلك ناقشنا الكثير من المواضيع المختصة في قسم أنا وطفلي, بكل مايتعلق بكِ كأم وكل ماهو مهم لطفلك ومستقبله.
ولأن الراحة المطلقة يجب أن تولد من الراحة في المكان الذي تعيشين به مع من تحبين, لم ننسى منزلك في قسم منزلي الجميل وكل تفاصيل الحياة المريحة به.
ولنكون نحن حقيبة حواء مؤثرين أكثر, ونقدم لك خيارات أكثر وتوفير أكثر, سعينا أن تجربي أغلب متاجر العالم, مع تقديمنا لك الخصومات الكبيرة في قسم متاجر وكوبونات خصم, لنقدم لك أفضل العروض بين يديكي.
شعارنا:
عزيزتي: الحياة بكِ تفاصيلها, وبكِ ومعا سوية تكونين امرأة قوية, حكيمة, ناضجة, مليئة بالأنوثة, لذلك ليكن شعارنا الآن ومستقبلاً.. “أطلقي العنان لذاتك

للحصول على صفقة جيدة استخدم موقعنا للدفع وتسليم الموقع لك لضمان الاستلام نحن غير مسؤولين نهائى بالتعامل مباشر مع البائع

أكتب تعليق
نصائح السلامة للصفقة

1- استخدم موقعنا للدفع وتسليم موقعك
2- تجنب المعاملات النقدية مباشر مع البائع
3- احذر من العروض غير الواقعية الوهمية

إعلانات مميزة

الإعلانات الحديثة

WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!
? مرحبًا ، كيف يمكنني المساعدة؟
أعلى